تحميل برنامج instagram الانستقرام العربي ' الجديد "instagram Arabk

Written By محمد علي. on الثلاثاء، 21 يناير 2014 | 12:46 م

تحميل برنامج instagram  الانستقرام العربي ' الجديد 2017 " download instagram Arabk ' free
تحميل برنامج الانستقرام لعربي ' الجديد 2018 " download instagram Arabk ' free
تحميل برنامج الانستقرام لعربي ' الجديد 2014 " download instagram Arabk ' free
تحميل برنامج الانستقرام النسخه الجديده 2015 . برنامج الانستقرام اخر اصدار ,  . الانستقرام الاصدار الجديد 2013  رابط تحميل برنامج  , تحديث برنامج الانستقرام . تنزيل برنامج الانستقرام , تحميل برنامج الانستقرام للبلاك بيري العربي , برنامج الانستقرام للكمبيوتر الاصدار الاخير 2016  "  الانستقرام على الكمبيوتر اخر نسخه , الانستقرام للايفون  برابط مباشر , للاندرويد رابط مباشر , للجالكسي , للجلاكسي  عربي , لنوكيا , للسامسونج . للآيبود , للآيباد , الانستقرام للويندوز 7 - 8 .الانستقرام لسمبيان مجانا  . للويندوز فون بلعربي , للنوكيا
تحميل برنامج instagram  الانستقرام العربي ' الجديد 2019 "  instagram Arabk ' free
إينستاجرام لل كروم هو المتصفح تعزيز البسيطة التي تسمح للمستخدمين لعرض والتفاعل مع إينستاجرام يغذي من جوجل كروم.

ليس هناك موقع إينستاجرام الرسمية ، لذلك يمكن للمستخدمين عرض والتفاعل مع هذه إينستاجرام الصور فقط و يتغذى من هواتفهم النقالة. حتى الآن . إينستاجرام للكروم يتيح للمستخدمين عرض تغذية إينستاجرام الخاصة بهم من داخل المتصفح. يمكنك "مثل" والتعليق على الصور. حتى يمكن للمستخدمين الوصول الشعبية و القريبة الصور إينستاجرام .

بينما إينستاجرام للكروم يعمل بشكل جيد ، وهناك بعض القضايا واجهة المستخدم. التطبيق كله نفسها ليست أكثر من نسخة من واجهة إينستاجرام على الهاتف ، ولكن لا يمكن للمستخدمين أعود صفحة. سيكون لديك لتحديد أيهما الصفحة التي كنت فيها مشاركة من خيارات القائمة. في حين يمكنك عرض الصور في غضون إينستاجرام للكروم ، لا يمكنك تحميلها أو عرضها في دقة أعلى.

أكثر شيء واحد هو أن نلاحظ أن ليس هناك طريقة للخروج من هذا التمديد. بالطبع يمكنك إلغاء إينستاجرام للكروم ، ولكن هذا ليس حلا مثاليا إذا كنت تريد أن تتحول الحسابات.

عموما، إينستاجرام للكروم هو وسيلة جيدة لعرض الصور من حساب إينستاجرام الخاص بك ولكن المراوغات واجهة الحصول على مزعج بسرعة.
التحميل من هنا 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

المشاركات الشائعة

ylli

RatingWidget

About

StatCo

المواضيع النشطة